English

اتفاقية مستوى خدمة لوب

 إن اتفاقية مستوى الخدمة التي تُقدم بموجبها خدمات لووب مذكورة هنا (“اتفاقية مستوى الخدمة “). إن هذا الاتفاقية متوفر باللغة العربية أو الإنجليزية وفقاً لما يختاره المستخدم. اللغة العربية سوف تسود دائماً. إن استخدام خدمات لووب من قبل
. العميل   مشروط بقبول اتفاقية مستوى الخدمة. من خلال التسجيل في خدمات لووب، يقر العميل  بأنّه قد قرأ، وفهم ووافق على الالتزام بهذه اتفاقية مستوى الخدمة
التعاريف
“).•”شركة المدفوعات الرقمية للتقنية المالية ” هي شركة مسجلة أصولاً في الرياض، المملكة العربية السعودية مع مكتبها المسجل في الرياض، حي النخيل 2649. برقم سجل تجاري 1010949680 (يشار إليها فيما بعد بـ (“لووب
لووب“: هي العلامة التجارية المملوكة لشركة المدفوعات الرقمية للتقنية المالية برقم تسجيل 1442021450 الصادر من الهيئة السعودية للملكية الفكرية
)• خدمات لووب” أو “الخدمات” تشير إلى خدمات المحفظة الرقمية التي تقدمها شركة المدفوعات الرقمية للتقنية المالية بموجب الترخيص الممنوح من البنك المركزي السعودي (ساما
.• العميل” يعني أي شخص يتجاوز عمره 18 عامًا وقام بالتسجيل في خدمات لووب وقبل اتفاقية مستوى الخدمة ويملك هاتفاً جوالاً متوافقًا يدعم خدمات لووب
 • علم” شركة عِلم هي شركة مساهمة سعودية، مملوكة من قِبل صندوق الاستثمارات العامة. وتُقدم خدماتها لكافة شرائح المستفيدين، بما في ذلك القطاع الحكومي وقطاع الشركات، والأفراد. لتوفير المشاركة المعلوماتية وتداول
.البيانات والمعلومات من قِبل الأطراف مختلفة المصادر المتعددة. مما يتيح الفرصة لمزودي المعلومات والمستفيدين من التعامل مع المعلومات من خلال قنوات إلكترونية آمنة
“الاتفاقية” اتفاقية مستوى الخدمة
:تخضع خدمات لووب لـ
.أنظمة البنك المركزي السعودي-
.• التعليمات والتوجيهات الصادرة من البنك المركزي السعودي من وقت لآخر
 • اعرف عميلك” تعني اعرف عميلك وتشير إلى المعايير، والمبادئ، والقوانين، والأنظمة المختلفة الصادرة عن البنك المركزي السعودي من وقتٍ لآخر والتي بموجبها يُطلب من لووب الحصول على تفاصيل الهوية الشخصية والتفويض من
.العميل كما هو مطلوب في وقت التسجيل لخدمات لووب و/أو في تاريخ لاحق، وذلك من أجل الاستفادة من خدمات لووب و/أو الاستمرار فيها
.• “العملية” تعني أي تسديد و/او حسم من رصيد مال حساب العميل لدى لووب بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخدمات المالية أو الدفع مقابل شراء السلع أو الخدمات من جميع التجار المعرّفين
.• “قناة الدخول” تعني الطريقة التي يستخدمها العميل للدخول إلى خدمات لووب وهذا يتضمن موقع الويب أو تطبيق الهاتف الذكي المتوفر في متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيق آبل
. • “حساب لووب” يعني حساب كل عميل يقوم باستخدام خدمات لووب
.• “الرسوم” أو “رسوم الخدمة”  تعني الرسوم التي قد تفرضها لووب على العميل مقابل تسجيله أو استخدامه لخدمات لووب
.• ” التسجيل” يقصد به النموذج الرقمي الذي يقوم العميل بإكماله مع المعلومات الداعمة الضرورية، كما هو مطلوب من قبل لووب للتسجيل في خدمات لووب
.• “المعلومات الشخصية” يعني معلومات الدخول المستخدمة لتأمين حسابات لووب والتي بدون معرفتها لن يكون حساب لووب قابلاً للتشغيل
.• “الرقم السري” يعني كلمة المرور السرية المستخدمة لتأمين حسابات لووب والتي بدون معرفتها لن يكون حساب لووب قابلاً للتشغيل
.• “ساما” تعني البنك المركزي السعودي
التفسير
“.• جميع الإشارات إلى المفرد تشمل الجمع وبالعكس ويجب أن تفسر كلمة “يشمل” على أنها “دون حصر
.• الكلمات التي تشير إلى أي جنس تشمل الجنس الآخر
.• إن الإشارة إلى أي نظام، أو أمر أو لائحة آخرى يشمل جميع الأنظمة والتعديلات في الوقت الذي تكون فيه سارية
.• إن جميع العناوين، والكتابة المحددة بالخط العريض والمائل (إن وجدت) وضعت لتسهيل الإشارة فقط ولا تضع حدودًا أو تؤثر على معنى أو تفسير هذه الاتفاقية
الوثائق
 • إنّ عملية جمع والتحقق والتدقيق والمحافظة على معلومات العميل الصحيحة والمحدثة هي عملية متواصلة، وتحتفظ لووب بالحق، في أي وقت، باتخاذ الخطوات الضرورية لضمان الامتثال لجميع متطلبات التابعة لبنك المركزي السعودي
 المعمول بها وذات الصلة. تحتفظ لووب بالحق في وقف الخدمات/ رفض طلبات الإشتراك بخدمات لووب في أي وقت إذا كان هناك اختلافات في المعلومات و/أو الوثائق المقدمة من قبل العميل
 • أي معلومات يتم تقديمها إلى لووب بغرض تأمين خدمات لووب، سوف تبقى مع لووب، ويمكن أن تستخدمها لووب، من أجل أي غرض يتوافق مع أي نظام أو لائحة معمول بها في المملكة العربية السعودية، وفقًا لتقديرها. يمكن أيضًا
.مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة واستخدامها لأغراض ترويجية وتحليلية
 • بالنسبة لأية معلومات يقدمها العميل إلى لووب لأي غرض، من خلال أي وسيط، يكون عميل  هم المسؤول الوحيد عن صحة تلك المعلومات. إذا تبيّن أنّ المعلومات التي قدمها العميل غير صحيحة أو خاطئة، فإنّ لووب لا تتحمل أي
 ، أو الرقم المجاني customercare@loop.sa مسؤولية ولن تكون مسؤولة عن أي عواقب قد تحملها المعلومات. إذا اكتشف العميل أنّ أي معلومات متعلقة بحسابه غير صحيحة أو خاطئة، فيجب عليه التواصل مع لووب من خلال التواصل على
). 8001222228(
.• يقوم العميل بتفويض شركة “لووب” في الحصول على أي معلومات تخصك من “علم” أو عمل أي تحريات أو جمع أي معلومات بشأنك من أي جهة كانت بما فيها الأدلة الجنائية
 • يجوز للووب، القيام بشكلٍ مباشر أو من خلال أي طرف ثالث، بأية استعلامات ترى بأنها ضرورية للتحقق من صحة المعلومات التي يقدمها العميل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التحقق من قواعد البيانات التجارية أو التقارير
.الائتمانية. لا يمكن للووب أن تضمن هوية أي مستخدم حتى لو اتخذت خطوات للتحقق من هوية العميل ومعلوماته من قبل الشركات المزودة لتلك المعلومات والمعتمدة من البنك المركزي السعودي
مسؤوليات
.• سوف يتم إصدار للعميل حساب محفظة لووب مباشرة بعد التسجيل بنجاح واجتياز متطلبات اعرف عميلك
.• تزويد العميل خلال عملية التسجيل باتفاقية مستوى الخدمة الواضحة
يتم اظهار اتفاقية مستوى الخدمة خلال اتمام أي عملية مالية ليتيح للعميل الاطلاع على اتفاقية مستوى الخدمة وقبولها في جيمع الاوقات
. • تقديم اتفاقية مستوى الخدمة للعميل في حين تم طلبها في اي وقت من خلال البريد الالكتروني أو الموقع الالكتروني أو عند حضور العميل لاي سبب، دون أي رسوم
.• حماية عملاء “لووب” من خلال تقديم خدمات آمنة
.• تتعامل “لووب” بإنصاف مع العملاء فيما يتعلق بأي طلب وفقًا للأنظمة بالمملكة والسياسات الداخلية
.• تتعامل “لووب” بسرية تامة مع معلومات العميل على أساس أنّ معلومات العميل هي حق أصيل له، باستثناء الإفصاح الملزم من قبل المتطلب نظامًا
.• ستتخذ “لووب” الإجراءات المناسبة لحل أي مشكلة يثيرها العميل. إذا لم تتمكن “لووب” من حل المشكلة، فسوف تلتمس المساعدة من الجهات الرسمية ذات العلاقة
.• تتعهد “لووب” بتقديم أفضل مما هو مطلوب
.• توفر “لووب” للعميل جميع التحديثات المطلوبة وما إلى ذلك
.• تقدم “لووب” إخطارًا بأي تغييرات في اتفاقية مستوى الخدمة في غضون 30 يومًا على الأقل قبل إجراء أي تغيير، بعد مضي المدة دون الاعتراض تكون التغييرات مقبولة من قبل العميل
.• توفر “لووب” للعميل اللغتين العربية والإنجليزية بناءً على المتطلبات
.• تلتزم “لووب” بالحفاظ على سرية معلومات العميل
.• يجب أن توفر “لووب” ببيئة آمنة وسرية لجميع المعلومات
.• توفر “لووب” أيضًا إجراءات العمل المناسبة وأنظمة الرقابة الفعالة لحماية بيانات العملاء
 • يحق للعميل الإيداع في حساب لووب من خلال أي من الطرق المذكورة في محفظة لووب. إن حدود وطرق الإيداع في حساب لووب يخضع للتغيير وفقًا لتقدير لووب أو وفقاً لتوجيهات البنك المركزي السعودي دون أي إشعار مسبق
.للعميل
). • خدمات لووب غير قابلة للتحويل، ويمكن إصدار حساب واحد فقط في لووب لكل هوية وطنية سعودية/ هوية المقيم (الإقامة
.• القيمة النقدية القصوى التي يمكن إيداعها في أي وقت في حساب محفظة لووب لا يمكن أن تتجاوز الحد الأعلى (الشهري، الربع السنوي، السنوي) وفقاُ للوائح الأنظمة الحالية للبنك المركزي السعودي
.• القيمة النقدية القصوى للتحويل من محفظة لووب إلى البنك لأي عميل لا يمكن أن تتجاوز الحد الأعلى (الشهري، الربع السنوي، السنوي) وفقاُ للوائح الأنظمة الحالية للبنك المركزي السعودي
يجب استخدام حساب العميل في محفظة لووب خلال 180 يوماً من تاريخ آخر عملية أو من تاريخ تفعيل حساب محفظة لووب؛
:• تحتفظ لووب بالحق في تعليق/ وقف خدمات لووب في أي وقت ولأي سبب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي
.لأي إختلاف مشتبه به في تفاصيل اعرف عميلك أو نموذج التسجيل المقدم من قبل العميل/ التاجر-
.لمكافحة الاحتيال المحتمل، والتخريب، والتدمير المتعمد، والتهديد للأمن القومي أو لأية أسباب قاهرة أخرى وغيرها-
.لأي عطل فني، أو تعديل، أو تحديث، أو تغيير، أو نقل، أو إصلاح، و/أو صيانة بسبب أي طارئ أو لأي أسباب فنية-
.لأي قصور في الإرسال ناجم عن الحدود الجغرافية-
.إذا كان إرسال الجوال المرتبط به حساب لووب متوقف عن العمل أو لم يعد في حيازة العميل أو تحت سيطرته-
. عدم الالتزام بتجديد الوثيقة الرسمية (الهوية الوطنية/الإقامة) عند إنتهائها خلال 90 يوم تالية من تاريخ إنتهاء صلاحيتها-
.لأي انتهاك مشكوك فيه للقواعد، أو اللوائح، أو الأوامر، أو التوجيهات، أو الإشعارات الصادرة عن البنك المركزي السعودي من وقت لآخر أو لأي انتهاك مذكورة في هذه الاتفاقية-
.إذا اعتقدت لووب، وفقاً لرأيها المعقول، بأنّ الإيقاف/ التعليق ضروري-
 • يجوز للووب وفقًا لتقديرها تقديم ضوابط مناسبة تشمل على سبيل المثال وليس الحصر مراجعة حدود حساب لووب. قد تطلب لووب كذلك من العميل الذي يستخدم خدمات لووب تقديم تفاصيل إضافية عن اعرف عميلك كجزء من المراقبة
.المستمرة والعناية الواجبة للعميل
.• يجب على العميل إستخدام المبالغ المودعة في حساب لووب لإجراء دفعات/تحويلات في معاملات حسنة النية
 • في حال أكمل الحساب مدة 60 شهر ميلادي شاملة مدة 24 شهرًا للحساب الراكد دون تنفيذ أي عمليات، ولم تتمكن لوب من الاستدلال على العميل واستنفد وسائل الاتصال به، فتطبق عليه متطلبات مرحلة الحساب غير المطالب به
. وخلال الشهر اللاحق لمضي الخمس سنوات فيتم تحويل الأموال المودعة إلى حساب مجمع، وتمثل تلك المبالغ التزام في المركز المالي للوب
.• لفتح حساب محفظة لووب بإستخدام نظام أبشر (كلمة المرور لمرة واحدة) والقائم على نظام اعرف عميلك الإلكتروني بالنظام الرقمي، يعطي العميل موافقة محددة للووب للمصادقة من خلال استخدام كلمة المرور لمرة واحدة
 • يدرك العميل أنّ حساب لووب الذي يستخدم نظام أبشر (كلمة المرور لمرة واحدة) القائم على نظام اعرف عميلك الإلكتروني بالنظام الرقمي، لن يسمح به لأكثر من عام واحد من تاريخ فتح حساب لووب. يجب على العميل تجديد نظام اعرف
.عميلك الإلكتروني. في حال فشل العميل في إتمام تجديد الهوية الوطنية السعودية/ هوية المقيم (الإقامة( خلال (30) يومًا قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، يأذن العميل للووب بإغلاق حسابه لدى لووب عند إكتمال سنة واحدة من تاريخ فتح الحساب
 • لفتح حساب لووب على نظام أبشر (كلمة المرور لمرة واحدة) القائم على نظام اعرف عميلك الإلكتروني بالنظام الرقمي، يتعهد العميل/ التاجر بأنّه لم يفتح سابقاً حساب آخر للووب ولن يفتح مستقبلاً باستخدام نظام أبشر (كلمة المرور لمرة
.واحدة) القائم على نظام اعرف عميلك الإلكتروني بالنظام الرقمي
 • بالنسبة لحساب لووب الذي يستخدم نظام أبشر (كلمة المرور لمرة واحدة) القائم على نظام اعرف عميلك الإلكتروني بالنظام الرقمي، يتعهد العميل/ التاجر بأنّ جميع المعاملات إلى حساب لووب يجب أن تتم من خلال حساب العميل الخاضع
.كلياً لنظام اعرف عميلك المتوافق مع تعليمات البنك المركزي السعودي
.• لا تقدم لووب أي كفالات صريحة أو ضمنية، أو ضمانات، أو توضيحات أو تعهدات من أي نوع كان فيما يتعلق بخدمات لووب، والتي لم يتم ذكرها صراحة في هذه الوثيقة
 • لن تكون لووب مسؤولةً تجاه أي شخصٍ عن أي تأخير، أو خسارة في التجارة، أو الربح، أو الإيرادات أو الشهرة، أو الأرباح المتوقعة، أو الأضرار، أو الرسوم، أو التكاليف أو المصاريف وغيرها، أو أي خسارة غير مباشرة أو تبعية، أياً كان نوعها، ناشئة
.عن عدم توفر/استخدام خدمات لووب أو غير ذلك
 • لن تكون لووب مسؤولة تجاه أي شخص بسبب الإصابات أو الأضرار الناتجة عن السهو، أو الانقطاعات، أو التأخيرات، أو الأخطاء في الإرسال، أو الأعطال أو العيوب في المعدات، أو فصل خدمات الهاتف المحمول من قبل أي مزود خدمة
.اتصالات أو أي سببٍ آخر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الفشل في الإرسال، أو أية أسبابٍ أخرى خارجة عن سيطرة لووب أو لأي سببٍ من الأسباب
   مسؤولية العميل
.• التعامل بصدق ووضوح عند تقديم المعلومات
.• قراءة اتفاقية مستوى الخدمة والعروض بوضوح
  • العميل مسؤول في عملية التسجيل ومبدأ اعرف عميلك
العميل مسؤول بكافة أنواع العمليات التي تتمن من خلال محفظته الشخصية
).، أو الرقم المجاني (8001222228 customercare@loop.sa • للعميل الحق في رفع أي شكوى، من خلال التواصل مع لووب على الموقع الالكتروني، أو
.• يجب أن يتلقى العميل الخدمة بشكل مناسب وخلال فترة زمنية مناسبة
.• عدم الإفصاح عن حسابات العميل لأي شخص إذ تعتبر سرية؛ وفي حالة الإفصاح، تسقط المسؤولية عن لووب
.• يجب على العميل دائمًا التحقق من حساباته وأرقامه السرية
.• يجب تحديث معلومات العميل إما بنفسه أو من قبل الموظفين المعتمدين
 .• عدم مشاركة البريد الإلكتروني وكلمة المرور والرمز السري وأي معلومات شخصية حساسة
 • يحق للعميل انهاء العلاقة في حال عدم قبول اتفاقية مستوى الخدمة
.• في حين تم انشاء او اتمام اي عملية غير مصرح بها او تنفيذها بشكل خاطئ فيجب على العميل التواصل مع لووب لاتخاذ الاجراءات المناسبة حيالها
 • يتحمل العميل وحده المسؤولية عن سرية، وأمن وحماية الرقم السري وبيانات الاعتماد الأخرى. يكون العميل هو المالك الوحيد للرقم السري وسوف يكون مسؤولاً عن النتائج الناشئة عن الكشف عن الرقم السري و/أو الاستخدام غير
أو التواصل على الرقم المجاني 8001222228customercare@loop.sa المصرح به لخدمة لووب. في حالة أن الرقم السري/بيانات الاعتماد قد تم فقدان/إضاعة/كشف، فيجب على العميل إبلاغ لووب على الفور عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى
 حيث سيتم حظر حساب لووب وسيتم إرسال بيانات الاعتماد الجديدة للعميل بعد التحقق الضروري من الصحة. في حالة أن الهاتف المحمول/شريحة الهاتف المرتبطة بخدمات لووب، قد تم فقدانها/سرقتها/إضاعتها أو لم يعد العميل يتحكم بها أو في
أو التواصل على 8001222228customercare@loop.sa.حيازته أو تشغيله، يجب على العميل أن يبلغ من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى
 • لا يجوز للعميل استخدام خدمات لووب لأي غرض قد يفسر على أنه مخالف أو غير مقبول لأي قوانين معمول بها، أو لأنظمة البنك المركزي السعودي، أو للمبادئ التوجيهية، أو البيانات القضائية، أو سياسة لووب، أو السياسة العامة أو لأي
.غرض قد يؤثر سلبًا على قيمة لووب
 • يقر العميل بأن الأموال المودعة في محفظته ناتجه عن نشاطات مشروعة؛ أنه مسؤول أمام الجهات المختصة عن الأموال التي يودعها أو المحوله له من الغير بعلمه أو بدون علمه،
. • يؤكد العميل بأنه المستفيد الحقيقي للحساب
.• يلتزم العميل بتحديث بياناته، كلما تطلب منه ذلك وفق الأنظمة المعمول بها بالمملكة أو كجزء من المراقبة المستمرة والعناية الواجبة للعميل
.• يصادق العميل على أنه غير ممنوع نظاميًا من التعامل معه، وإن جميع البيانات التي قدمها صحيحة وكاملة
التعريف و الحسابات
“.• تعريف أسرع  بمحفظة “لووب
.• نبلغ العميل بأي قرار تتخذه “لووب” في حال إغلاق الحساب قبل 60 يومًا من تاريخ القرار
.• لا يلزم عمل إيداع لفتح حساب، لكن في حال عدم وجود أي عملية خلال 90 يوم من فتح الحساب فأن من حق لووب اتخاذ الإجراء المناسب أو إقفال الحساب
.• يتم التحقق من بيانات العميل من خلال مبدأ اعرف عيميلك
 • يمكن للعميل انهاء العلاقة بعد ابلاغ لووب لاتخاذ الاجراء اللازم
الخدمات المالية الرقمية
‏1- إضافة أموال
‏2- رقم آيبان المحفظة الخاص بك
‏3- التحويل إلى محفظة أخرى
‏4- التحويل المحلي
‏5- التحويل الدولي
إضافة أموال
.الخدمة”: شحن محفظة من خلال البطاقة البنكية المصدرة في المملكة العربية السعودية”
“: الرسوم”
مدى – لا يوجد رسوم
بطاقة ائتمانية – 2% وضريبة القيمة المضافة
“الفترة الزمنية”: يتم إضافة المبلغ مباشرة بعد اتمام العملية
رقم آيبان المحفظة الخاص بك
“الخدمة”: يتم إنشاء رقم آيبان خاص بك في المحفظة، ويمكن استخدام رقم الآيبان الخاص بك لإجراء عمليات التحويل إلى المحفظة حيث رقمك الآيبان الإفتراضي للمحفظة هي البنك العربي
.الرسوم”: لا يوجد رسوم. قد تكون الرسوم قابلة للتطبيق من البنك المرسل منه”
.الفترة الزمنية”: يتم اداع المبلغ خلال 20 دقيقة بعد اتمام التحويل من حساب بنكي لدى البنك العربي الى المحفظة. ويتم إيداع المبلغ إلى المحفظة خلال الفترة الزمنية المددة من البنك المرسل منه في حين أن البنك المرسل منه غير البنك العربي”
التحويل إلى محفظة أخرى
.الخدمة”: التحويل من محفظة إلى محفظة أخرى باستخدام رقم الجوال من خلال محفظة لووب الرقمية”
.الرسوم”: لا يوجد رسوم”
.الفترة الزمنية”: يتم خصم المبلغ من المحفظة المرسلة من إيداع المبلغ إلى المحفظة المرسل إليها في نفس الوقت”
التحويل المحلي
.الخدمة”: التحويل من محفظة إلى حساب بنكي محلي في المملكة العربية السعودية”
.الرسوم”: 7 ر.س و ضريبة القيمة المضافة”
. الفترة الزمنية”: يتم اداع المبلغ خلال 20 دقيقة بعد اتمام التحويل من المحفظة إلى حساب بنكي لدى البنك العربي. ويتم اداع المبلغ الى البنك المرسل الية غير البنك العربي خلال أوقات العمل الرسمية لسريع”
التحويل الدولي
.الخدمة”: التحويل دولياً من محفظة إلى حساب بنكي أو استلامها نقداً”
.الرسوم”:  الرسوم قابله للتغيير ويتم عرض تفاصيل العملية قبل اتمامها”
.سعر الصرف”: سعر الصرف غير ثابت ومتغير من وقت إلى آخر، يتم احتساب سعر الصرف أثناء اتمام العملية”
.الفترة الزمنية”: يتم إيداع المبلغ إلى الحساب البنكي المرسلة إلية خلال أوقات عمل البنك الدولي المرسل إليه”
 عمليات المحفظة
 • يتحمل العميل المسجل في المحفظة كافة المسؤولية لاستخدام الخدمة والالتزام بالحفاظ على بياناته الشخصية والمالية وعدم مشاركة أي معلومات تخصه أو رمز تحقق يصله مع الآخرين
 • الحد الشهري لاستخدام العمليات في محافظ الأفراد: الحد الشهري لاستخدام العمليات شهرياً مرتبطة بالمحفظة حيث أن حجم المحفظة الشهري هو 20,000 ر.س على حسب توجيهات البنك المركزي السعودي، فأن مجموع العمليات
.التي تتم في المحفظة بجميع أنواعها لا تتعدا 20,000 ر.س في الشهر ويتم إخطار العميل في حين تم تغيير الحد الشهري لحجم المحفظة
كشف الحساب لعمليات: يمكن العميل الاطلاع على كشف الحساب الرقمي من خلال المحفظة ويمكن معرفة الرصيد من خلال تسجيل الدخول في المحفظة
لا يمكن استخدام الخدمة في حين لم يتم قبول هذي الاتفاقية
.• لا يحق لك استخدام الخدمة في الحالات التي تخالف أنظمة المملكة العربية السعودية
.• يجب عليك أن تلتزم بأنظمة المملكة العربية السعودية
.• يتم خصم المبلغ مباشرة من المحفظة بعد  اتمام العملية
يتم عرض جميع الرسوم وسعر الصرف من خلال المحفظة وقبل اتمام العملية
يتم ادخال رمز التحقق أو الرقم السري لاتمام العملية
.• يمكن التأكد من حالة العملية من خلال كشف الحساب في المحفظة
يتم استرجاع المبلغ المحول  في حين لم تتم العملية لأي سبب
-. • لا يمكن إضافة أو تحويل مبلغ أكثر من حد المحفظة الشهري -إن وجد
يتم حفظ أموال العميل من خلال المحفظة المرتبطة بحساب خاص في النظام والبنك لأموال العملاء
 • قي حين تم انشاء أو اتمام اي عملية غير مصرح بها أو تنفيذها بشكل خاطئ فيجب على العميل التواصل مع شركة مدفوعات الرقمية للتقنية المالية لاتخاذ الاجراءات المناسبة حيالها في نفس والقت ويتم إيداع المبلغ في حين أن المبلغ
. متاح لاسترجاعه ويكون العميل/المشتكي مسؤول بالعمليات الغير مصرحة بها أو تنفيذها بشكل خاطئ في حين كان الأهمال من العميل/المشتكي بعدم اتخاذ الإجراءات الصحيحة للحفاظ على سرية بياناته الشخصة والمالية
 تعهدات وضمانات العمبل
.• أن تلتزم بكافة القوانين واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية وأنك خاضع للأنظمة والأحكام وما يصدر من أوامر وتعليمات من الجهات ذات الاختصاص
.• ألا تحاول الحاق الضرر بالخدمات او التطبيق بأي شكل من الاشكال
.• أن تقدم معلومات ومستندات صحيحة ودقيقة إلى “لووب” وتقوم بتحديثها بشكل دوري إذا طلب منك ذلك
.• سوف تحافظ علي المعلومات الشخصية الخاصة بحسابك أو أي وسيلة تعريف نقدمها لك وتتيح لك الدخول الي الحساب بشكل آمن وسري وأن تكون مسئول مسئولية كاملة عن أي استخدام للحساب دون علمك
.• لا تقدم لووب أي كفالات صريحة أو ضمنية، أو ضمانات، أو توضيحات أو تعهدات من أي نوع كان فيما يتعلق بخدمات لووب، والتي لم يتم ذكرها صراحة في هذه الوثيقة
“.• تتطلع وتمتثل لأي إشعارات ترد لك من خلال التطبيق أو رسائل نصية خاصة بالتطبيق فيما يتعلق باستخدامك للخدمة المقدمة من تطبيق “لووب
.• لن تكون لووب مسؤولةً تجاه أي شخصٍ عن أي تأخير، أو خسارة ، أو الأضرار، أو الرسوم، أو التكاليف أو المصاريف وغيرها، أو أي خسارة غير مباشرة أو تبعية، أياً كان نوعها، ناشئة عن عدم توفر/استخدام خدمات لووب أو غير ذلك
.• يوافق العميل على استلام جميع الرسائل التجارية بما في ذلك رسائل العمليات من لووب
.• أنا (“العميل “) أوافق على أن فتح حساب لووب والمحافظة عليه يخضع للقواعد واللوائح التي يتم تقديمها أو تعديلها من وقتٍ لآخر من قبل البنك المركزي السعودي
.• أوافق على الالتزام باتفاقية لووب والقواعد المعمول بها والتغييرات في الاتفاقية من وقت لآخر والمتعلقة بحسابي كما سوف أُبلغ بها وتكون متاح على تطبيق لووب على الهاتف المحمول
أقر أنا “العميل” بمعرفة المستفيد أو المدفوع له من خلال استخدام خدمات المحفظة
تصريح عملاء لووب
.• أصرّح بموجبه بأنّني مواطن/مقيم في المملكة العربية السعودية
 • أقر بأنّ المعلومات التي قدمتها أعلاه هي على حد علمي ومعرفتي، صادقة، صحيحة وكاملة، وأنني لم أحجب أي معلومات مادية قد تؤثر على تقييم/تصنيف حساب لووب الخاص بي. ألتزم التصريح والإفصاح عن أي تغيير/تغييرات قد تحدث
.في المعلومات التي قدمتها خلال 30 يومًا من تاريخ حدوثها
 • أوافق أيضًا على أن إخفاقي في الكشف عن أي حقيقة مادية معروفة لدي، حاليًا أو في المستقبل، قد يؤدي إلى منعي من التعامل في حساب لووب، وسيكون من حق لووب وضع قيود فيما يتعلق بعمليات حسابي لدى لووب و/أو
 إغلاقه، و/أو إبلاغ أي جهة رقابية و/أو أي سلطة معينة من قبل السلطات في المملكة العربية السعودية، و/أو اتخاذ أي إجراء آخر قد يعتبر مناسبًا من قِبل لووب، بموجب الإرشادات الصادرة عن البنك المركزي السعودي من وقتٍ لآخر،وذلك  إذا لم
.يتم معالجة هذا الإخفاق من قبلي خلال الفترة المنصوص عليها
.• أوافق أيضًا على تزويد لووب بأي تفاصيل أخرى يطلب مني تقديمها على حساب لووب عن أي تغيير في القانون سواء في المملكة العربية السعودية أو في الخارج بخصوص موضوع هذه الوثيقة
.• أوافق على الالتزام باتفاقية مستوى خدمة لووب والقواعد المعمول بها والتغييرات من وقت لآخر والمتعلقة بحسابي كما سوف أُبلغ بها وتكون متاحة على تطبيق لووب على الهاتف المحمول
يقر العميل بعدم اعطاء صلاحية لاستخدام المحفظة بكافة عملياتها من طرف آخر
 • أقر أنا العميل بعلمي بجميع العمليات التي تتم للمستفيد أو من المستفيد
المحافظة على بيانات الشخصية وسريتها
.• سوف تحافظ علي المعلومات الشخصية الخاصة بحسابك أو أي وسيلة تعريف نقدمها لك وتتيح لك الدخول الي الحساب بشكل آمن وسري وأن تكون مسئول مسئوليه كامله عن أي استخدام للحساب دون علمك
من مسؤوليتك المحافظة على  معلوماتك وبيانات الشخصية والمالية وعدم افشائها لأي شخص
.• من مسوؤليتك بالحفاظ وعدم مشاركة رمز السري لمحفظتك
 • تحت مسؤوليتك على عدم إفشاء البيانات الشخصية والمالية
 .• تحت مسؤوليتك على عدم مشاركة رمز التحقق المرسل إليك مع أي طرف آخر
.• تتحمل جميع النتائج الآتية بعد مشاركة معلوماتك الشخصية والمالية
.• تتحمل جميع النتائجة الآتية بعد مشاركة رمز التحقق المرسل اليك
.• تتحمل جميع النتائج الآتية بعد مشاركة رمزك السري
العمليات المالية الرقمية
)• يتم توضيح تفاصيل جميع العمليات قبل اتمامها (المستفيد،المبلغ قيمة الضريبة المضافة، الرسوم في حين تطبيقها، مجموع مبلغ الحسم، التاريخ
)• يتم توضيح تفاصيل جميع  العمليات بعد اتمامها (المستفيد،المبلغ قيمة الضريبة المضافة، الرسوم في حين تطبيقها، مجموع مبلغ الحسم، التاريخ، الرقم المرجعي
)• يتم اظهار بيانات العملية (المستفيد، المبلغ، العملة، الرسوم، ضريبة القيمة المضافة، مجموع المبلغ المخصوم، رقم المرجعي، التاريخ والوقت
إرسال اشعار للعملية من خلال التطبيق
إرسال رسالة نصية للعملية إلى رقم الجوال المسجل
 • تزويد العميل برقم مرجعي للدافع والمدفوع له
 • اظهار المبلغ بالعملة
اظهار تاريخ العملية والوقت
اظهار سعر صرف العملة في الحالات التي تنطبق عليها كستخدام عملية التحويل الدولي
 • إظهار الرسوم ومجموع المبلغ المخصوم
يتم خصم المبلغ فور اتمام اي عملية في المحفظة
الأخطاء
.• في حالة حدوث خطأ، يجب على “لووب” إبلاغ العميل
.• تُجرى التسوية الدورية ويُصحح الخطأ فورًا بشفافية كاملة
التعويض
 • تقر وتضمن على التعويض، الدفاع عن وإبراء ذمة لووب و/أو الأطراف ذات الصلة من كافة المطالبات، الخسائر، الأضرار، المسؤوليات، التكاليف والمصاريف، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاتعاب والمصاريف القانونية الناشئة عن أو
 المتعلقة باستخدام أو سوء استخدام خدمات لووب، أو أي انتهاك لهذه الاتفاقية لمستوى الخدمة، أو أي خرق للضمانات، والالتزامات، كما تقر وتضمن حق الشركة “لووب” في المطالبة بالتعويض المناسب عند حصول أي ضرر من قبلك لتطبيق لووب
.او أيا من عملائها نتيجة إهمال أو تقصير أو احتيال أو مخالفه لأي من هذه االاتفاقية لمستوى الخدمة
الشكاوى
الاهتمام بالشكوى ومعالجتها والرد على جميع النقاط المقدمة في الشكوى بأسرع وقت
إغلاق الشكوى في إطار الجدول الزمني المقرر في الوقت المناسب
الاهتمام بالشكوى ومعالجتها والرد على جميع النقاط المقدمة في الشكوى باسرع وقت
الالتزام بالتوجيهات التي تصدرها البنك السعودي المركزي
. ، أو الموقع الالكتروني من خلال قنوات التواصل الذكي customercare@loop.sa • رقم تواصل خدمة العملاء 8001222228 والبريد الالكتروني
يتم التواصل مع العميل فيما يخص الشكوى المقدمة من العميل في غضون 3 أيام عمل تقويمية من تاريخ استلام الشكوى في حين لم يتم معالجة الشكوى بعد اشعارنا بالتأكيد من قبل العميل  بعدم معالجتها  قبل نهاية المدة المحددة
 • يتم الرد على العميل حيال القرار المتخذ فيما يخص الشكوى في غضون 5 أيام عمل تقويمية من تاريخ استلامها
.• في حال رغبة العميل بتصعيد الشكوى بسبب عدم الرضاء عن النتيجة المقدمة لمعالجة الشكوى، فأنه يتم تزويد العميل بجميع البيانات المطلوبة وتوجيهة إلى الجهة المعنية
معلومات التواصل
customercare@loop.sa: • البريد الإلكتروني
خدمة العملاء: 8001222228
 • المحادثة (شاتبوت) الفورية من خلال وسائل التواصل الإجتماعي
www.Loop.sa: • الموقع الإلكتروني